“الوزراء” يبحث تعديل قانون البناء باجتماعه الاسبوعي
“الوزراء” يبحث تعديل قانون البناء باجتماعه الاسبوعي

“الوزراء” يبحث تعديل قانون البناء باجتماعه الاسبوعي الميثاق نقلا عن اخبار مصر ننشر لكم “الوزراء” يبحث تعديل قانون البناء باجتماعه الاسبوعي، “الوزراء” يبحث تعديل قانون البناء باجتماعه الاسبوعي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، “الوزراء” يبحث تعديل قانون البناء باجتماعه الاسبوعي.

الميثاق عقد مجلس الوزراء اجتماعه الأسبوعي اليوم “الأربعاء”، برئاسة المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، لبحث عدد من الملفات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والأمنية، إضافة لمجموعة من التقارير المتعلقة بجودة الخدمات التى تقدم للمواطنين، إضافة لمناقشة تعديل القانون 119 لسنة 2009 والمعروف بقانون البناء الموحد.

كما يستكمل مجلس الوزراء مناقشة عدد من الموضوعات ومشروعات القوانين والقرارات الوزارية الهامة التي تهدف إلى إحداث نهضة علي كافة المستويات، وتحقيق الاستقرار الاقتصادي والاجتماعي وتشجيع الاستثمارات ومتابعة استكمال العمل بالمشروعات القومية ضمن المعدلات الزمنية المحددة، .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، “الوزراء” يبحث تعديل قانون البناء باجتماعه الاسبوعي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار مصر