3 مشروعات قوانين على مائدة اجتماع الحكومة اليوم | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية
3 مشروعات قوانين على مائدة اجتماع الحكومة اليوم | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

3 مشروعات قوانين على مائدة اجتماع الحكومة اليوم | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية الميثاق نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم 3 مشروعات قوانين على مائدة اجتماع الحكومة اليوم | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية، 3 مشروعات قوانين على مائدة اجتماع الحكومة اليوم | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، 3 مشروعات قوانين على مائدة اجتماع الحكومة اليوم | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية .

الميثاق يترأس  المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء ،الاجتماع الاسبوعي الحكومة ، الأربعاء 1 نوفمبر، لمناقشة الكثير من القرارات والموضوعات الهامة ومشروعات القوانين، منها موضوع تعديلات مشروع قانون البناء الموحد،قانون التأمينات الاجتماعية ، مشروع قانون تجريم زواج القاصرات".

وكان رئيس مجلس الوزراء، قد أكد في تصريحات له أن مشروع قانون البناء الموحد ينظم مخالفات البناء والحفاظ على أصول الدولة فيما يخص المنشآت والثروة العقارية.

كما أوضح رئيس مجلس الوزراء في تصريحاته السابقة، أن هنام عدد من المشروعات سيتم دخولها الخدمة نهاية العام الحالي وبداية العام القادم ومنها مشروع حقل "ظهر" للغاز، كما سيتم استكمال مشروع غرب الدلتا وحقل "اتون" للغاز لتبدأ مرحلة الإنتاج الفعلي.

وعلى صعيد متصل،  سيبحث الاجتماع عددا من الملفات الملحة التى تمس الحياة اليومية للمواطنين فضلا عن جهود الحكومة من أجل توفير حياة كريمة للمواطن البسيط. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، 3 مشروعات قوانين على مائدة اجتماع الحكومة اليوم | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم