المؤرخ عاصم الدسوقى: سعد زغلول كان مدمنًا للقمار والخمر
المؤرخ عاصم الدسوقى: سعد زغلول كان مدمنًا للقمار والخمر

المؤرخ عاصم الدسوقى: سعد زغلول كان مدمنًا للقمار والخمر الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم المؤرخ عاصم الدسوقى: سعد زغلول كان مدمنًا للقمار والخمر، المؤرخ عاصم الدسوقى: سعد زغلول كان مدمنًا للقمار والخمر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، المؤرخ عاصم الدسوقى: سعد زغلول كان مدمنًا للقمار والخمر.

الميثاق قال الدكتور عاصم الدسوقى، أستاذ التاريخ الحديث بجامعة حلوان، إن الزعيم الراحل سعد زغلول ذكر فى مذكراته أشياءً لا يمكن نشرها للرأى العام، ولكنه كان يسجل ذلك، لأنه كان على علم بأن تلك المذاكرات لن تنشر مستقبلًا.

 

وأوضح "الدسوقى"، خلال حواره ببرنامج "90 دقيقة"، الذى يقدمه الإعلامى محمد الباز، على فضائية "المحور"، أن الزعيم الراحل سعد زغلول، فضح نفسه واعتراف بممارسته للقمار فى مذكراته.

 

وتابع: "سعد زغلول قال إن داء الخمر والقمار تمكن منه، وفى المنفى فى جزيرة مالطا كتب فى مذكراته، أن أعمال العنف فى ثورة 1919 أمور تضر بقضيتنا". 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، المؤرخ عاصم الدسوقى: سعد زغلول كان مدمنًا للقمار والخمر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع