برلمـانـي يتقدم بسؤال لرئيس الوزراء عن كيفية الاستفادة بصناديق النذور بالمساجد
برلمـانـي يتقدم بسؤال لرئيس الوزراء عن كيفية الاستفادة بصناديق النذور بالمساجد

برلمـانـي يتقدم بسؤال لرئيس الوزراء عن كيفية الاستفادة بصناديق النذور بالمساجد الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم برلمـانـي يتقدم بسؤال لرئيس الوزراء عن كيفية الاستفادة بصناديق النذور بالمساجد، برلمـانـي يتقدم بسؤال لرئيس الوزراء عن كيفية الاستفادة بصناديق النذور بالمساجد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، برلمـانـي يتقدم بسؤال لرئيس الوزراء عن كيفية الاستفادة بصناديق النذور بالمساجد.

الميثاق تقدم النائب عبد المنعم العليمى، عضو لجنة الشئون التشريعية والدستورية بمجلس النواب بسؤال للدكتور على عبد العال رئيس البرلمان موجها للمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء بشأن صناديق النذور فى المساجد والأضرحة.

وأضاف "العليمى" فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن السؤال موجه للمهندس شريف إسماعيل رئيس الحكومة بشأن معرفة كيف يتم استخدام أموال صناديق النذور والأضرحة وكيف  يتم توزيعها وما هى الاستفادة منها.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، برلمـانـي يتقدم بسؤال لرئيس الوزراء عن كيفية الاستفادة بصناديق النذور بالمساجد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع