السيسي يبحث مع وزير داخلية فرنسا "ضبط الحدود والهجرة غير الشرعية"
السيسي يبحث مع وزير داخلية فرنسا "ضبط الحدود والهجرة غير الشرعية"

السيسي يبحث مع وزير داخلية فرنسا "ضبط الحدود والهجرة غير الشرعية" الميثاق نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم السيسي يبحث مع وزير داخلية فرنسا "ضبط الحدود والهجرة غير الشرعية"، السيسي يبحث مع وزير داخلية فرنسا "ضبط الحدود والهجرة غير الشرعية" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، السيسي يبحث مع وزير داخلية فرنسا "ضبط الحدود والهجرة غير الشرعية".

الميثاق الميثاق :- بحث الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي اليوم الخميس، مع جيرارد كولوم وزير الداخلية الفرنسي، تكثيف التشاور والتنسيق في مجالات ضبط الحدود والهجرة غير الشرعية ومكافحة الإرهاب.

وقالت الرئاسة المصرية في بيان، إن "السيسي أكد خلال اللقاء على أهمية تعزيز التشاور والتعاون المشترك بين البلدين، لا سيما في ظل الظروف والتحديات التي تمر بها منطقة الشرق الأوسط، وتنامي خطر الإرهاب وانتشاره".

واستعرض السيسي جهود بلاده بشأن استراتيجية مكافحة الإرهاب، التي قال إنها "لا تقتصر على الوسائل العسكرية والأمنية فقط، بل تمتد لتشمل الجوانب الثقافية والاقتصادية والاجتماعية".

كما أكد "ضرورة تكثيف التنسيق والتعاون المشترك خاصة في مجال ضبط الحدود ومكافحة الهجرة غير الشرعية، وما يرتبط بهما من احتمالات انتقال المقاتلين من بؤر النزاع إلى مناطق أخرى بما يؤدي إلى تفشي خطر الإرهاب".

وتناول اللقاء أيضا سبل تعزيز العلاقات الثنائية في المجال الأمني، بالإضافة إلى بحث آخر مستجدات الوضع في كل من ليبيا وسوريا.

بدوره، أشاد وزير الداخلية الفرنسي بالعلاقات بين البلدين، مؤكدا "حرص بلاده على الوقوف بجانب مصر وتقديم كل سبل الدعم لها في حربها ضد الإرهاب"، وفق البيان.

ووصل السيسي العاصمة الفرنسية باريس، الاثنين الماضي في زيارة تنتهي اليوم، قابل خلالها نظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون، وعددا من القيادات والمسؤولين الفرنسيين، لتعزيز التعاون بين البلدين.

وكالات 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، السيسي يبحث مع وزير داخلية فرنسا "ضبط الحدود والهجرة غير الشرعية"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز