هدية إلى مصــر.. فرقاطة متطورة من كوريا الجنوبية
هدية إلى مصــر.. فرقاطة متطورة من كوريا الجنوبية

هدية إلى مصــر.. فرقاطة متطورة من كوريا الجنوبية الميثاق نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم هدية إلى مصــر.. فرقاطة متطورة من كوريا الجنوبية، هدية إلى مصــر.. فرقاطة متطورة من كوريا الجنوبية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، هدية إلى مصــر.. فرقاطة متطورة من كوريا الجنوبية.

الميثاق الميثاق :- وصلت الفرقاطة " شباب مصر" إلى قاعدة الإسكندرية البحرية، الخميس، بعد استلامها من كوريا الجنوبية التي أهدتها إلى القوات البحرية المصرية.
وتتميز الفرقاطة بالقدرات القتالية العالية وقدرة الإبحار لمسافات طويلة لمسافة 4500 ميل بحري، وبسرعة تصل إلى 32 عقدة، حسبما أفاد المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة المصرية في بيان.

والفرقاطة التي تبلغ حمولتها 1240 طنا، تتصف بقدراتها القتالية العالية من المدفعيات مختلفة الأعيرة، كما يمكنها إطلاق الطوربيدات وقذائف الأعماق، وهي مزودة أيضا بأحدث الأنظمة الملاحية والإشارية.

وبحسب بيان، تم إعداد وتأهيل الأطقم التخصصية والفنية العاملة على الفرقاطة فى توقيت قياسى.

وقطعت الفرقاطة مسافة 15 ألف كيلومتر أثناء الرحلة من كوريا الجنوبية إلى ميناء الإسكندرية المصري، تخللها تنفيذ تدريبات مشتركة مع كلا من البحرية الكورية الجنوبية والبحرية الهندية."سكاي نيوز"

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، هدية إلى مصــر.. فرقاطة متطورة من كوريا الجنوبية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز