موسكو تحذر المواطنين الروس في مصــر
موسكو تحذر المواطنين الروس في مصــر

موسكو تحذر المواطنين الروس في مصــر الميثاق نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم موسكو تحذر المواطنين الروس في مصــر، موسكو تحذر المواطنين الروس في مصــر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، موسكو تحذر المواطنين الروس في مصــر.

الميثاق الميثاق :- حذرت وزارة الخارجية الروسية مواطنيها من زيارة الأماكن المعرضة لتنفيذ هجمات في مصر، على خلفية حادثة الواحات الجمعة الماضي.

وأوضحت الخارجية الروسية في بيان لها، أنه "في الآونة الأخيرة، كثفت الجماعات الإرهابية أنشطتها في مصر، بما في ذلك تنظيم داعش الإرهابي، وتعرض الضباط  المصريون لخسائر في الأرواح".

ودعت الوزارة المواطنين الروس في مصر إلى "الالتزام بتوخي الحذر وتجنب المناطق المعرضة لزيادة التهديد الإرهابي".

وأشارت الخارجية الروسية إلى هجوم الواحات، معربة عن "الإدانة الشديدة لهجوم الإرهابيين"، مؤكدة تضامنها الكامل مع السلطات المصرية "في حرب لا هوادة فيها ضد الإرهاب".

المصدر: تاس

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، موسكو تحذر المواطنين الروس في مصــر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز