رئيس الوزراء:نجحنا في خفض معدلات البطالة
رئيس الوزراء:نجحنا في خفض معدلات البطالة

رئيس الوزراء:نجحنا في خفض معدلات البطالة الميثاق نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم رئيس الوزراء:نجحنا في خفض معدلات البطالة، رئيس الوزراء:نجحنا في خفض معدلات البطالة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس الوزراء:نجحنا في خفض معدلات البطالة.

الميثاق قال رئيس مجلس الوزراء، المهندس شريف إسماعيل، إن الحكومة نجحت في خفض معدلات البطالة، بالإضافة إلى تحسين ثقة المستثمرين للاستثمار في مصر.

وأشار رئيس الوزراء، خلال كلمته بمؤتمر الشمول المالي، والمنعقد في شرم الشيخ، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الأرقام تشير إلى تراجع معدلات البطالة في الربع الأخير من 2016 إلى 11.9% مقارنة من 12.6% في 2015.

وأوضح رئيس مجلس الوزراء، أن مؤتمر الشمول المالي  يأتي في ظل تنفيذ الحكومة برنامج الإصلاح الاقتصادي الشامل، مؤكدا على أن حضور الرئيس السيسي يعد أكبر دليل على الاهتمام بمؤتمر الشمول المالي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، رئيس الوزراء:نجحنا في خفض معدلات البطالة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم