المشدد 7 سنوات لعامل لاتهامه بالاتجار في المخدرات
المشدد 7 سنوات لعامل لاتهامه بالاتجار في المخدرات

المشدد 7 سنوات لعامل لاتهامه بالاتجار في المخدرات الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم المشدد 7 سنوات لعامل لاتهامه بالاتجار في المخدرات، المشدد 7 سنوات لعامل لاتهامه بالاتجار في المخدرات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، المشدد 7 سنوات لعامل لاتهامه بالاتجار في المخدرات.

الميثاق قضت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار جلال عبداللطيف، بالسجن المشدد 7 سنوات، لعامل لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة، وذلك بعدما ضبط بحوزته 20 قطعة من جوهر الحشيش فى العجوزة.
تحقيقات النيابة كشفت ورود معلومات لمباحث قسم شرطة العجوزة، تفيد قيام المدعو"حسنى زينهم والشهير بـ "عكنش"، 30سنة، ومقيم بأرض اللواء، بالاتجار في المواد المخدرة، وذلك عن طريق جلبها من محافظة القليوبية وبيعها في الجيزة على زبائنه.
وأشارت التحقيقات إلى أنه تم إعداد حملة أمنية مكبرة، داهمت منزله وبتفتيشه عثر بداخله على 20 قطعة من جوهر الحشيش، فتم تحريزها واقتياده لقسم الشرطة وهناك اقر باتجارة في المخدرات فتحرر محضر بالواقعة.

كانت النيابة العامة قد أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات ثم أحالته للمحاكمة الجنائية بعدما ثبت تجاره في المواد المخدرة. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، المشدد 7 سنوات لعامل لاتهامه بالاتجار في المخدرات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون