إصابة مصري في انفجار لغم أثناء محاولته التسلل إلى لـيبيـا
إصابة مصري في انفجار لغم أثناء محاولته التسلل إلى لـيبيـا

إصابة مصري في انفجار لغم أثناء محاولته التسلل إلى لـيبيـا الميثاق نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم إصابة مصري في انفجار لغم أثناء محاولته التسلل إلى لـيبيـا، إصابة مصري في انفجار لغم أثناء محاولته التسلل إلى لـيبيـا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، إصابة مصري في انفجار لغم أثناء محاولته التسلل إلى لـيبيـا.

الميثاق أصيب مصري و5 مهاجرين آخرين في انفجار لغم أرضي من مخلفات الحروب، أثناء محاولتهم التسلل إلى ليبيا بطريقة غير شرعية.


وأعلن جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية في طبرق الليبية، إصابة أيمن شعبان عبدالعليم، 31 سنة، من محافظة بني سويف، و5 آخرين من جنسيات إفريقية، جراء انفجار جسم غريب.

وتمكنت عناصر جهاز مكافحة الهجرة، والدوريات الأمنية لحرس الحدود الليبي في طبرق الليبية، تمكنت من إنقاذ 155 مصريا بعد 4 أيام دون ماءوطعام في الصحراء.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، إصابة مصري في انفجار لغم أثناء محاولته التسلل إلى لـيبيـا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري