«الرقابة الإدارية» تضبط «عصابة الرشوة» بميناء الإسكندرية
«الرقابة الإدارية» تضبط «عصابة الرشوة» بميناء الإسكندرية

«الرقابة الإدارية» تضبط «عصابة الرشوة» بميناء الإسكندرية الميثاق نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم «الرقابة الإدارية» تضبط «عصابة الرشوة» بميناء الإسكندرية، «الرقابة الإدارية» تضبط «عصابة الرشوة» بميناء الإسكندرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، «الرقابة الإدارية» تضبط «عصابة الرشوة» بميناء الإسكندرية.

الميثاق تمكنت الرقابة الإدارية من ضبط تكوين عصابي مكون من 5 موظفين بفرع هيئة الرقابة على الصادرات والواردات بميناء الإسكندرية يتزعمهم مدير عام المعامل الصناعية، لتقاضيهم 15 ألف جنيه على سبيل الرشوة من صاحب شركة استيراد وتصدير.

وتبين أن الاتفاق تم بوساطة ثلاثة مستخلصين جمركيين، فيما تم اتهام الموظفين بالإخلال بواجباتهم وظيفتهم والتزوير في نتائج الاختبارات لقبول العينات الخاصة برسالة أدوات منزلية يؤثر استخدامها على صحة وسلامة المواطنين.

وتقدر قيمة الرسوم الجمركية عليها بمبلغ 3 ملايين جنيه مستحقة للدولة، حيث قررت النيابة العامة حبس المتهمين على ذمة التحقيقات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، «الرقابة الإدارية» تضبط «عصابة الرشوة» بميناء الإسكندرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم