وزير الداخلية من مستشفى الشرطة: رجال الأمن يضحون بأرواحهم من أجل الوطن
وزير الداخلية من مستشفى الشرطة: رجال الأمن يضحون بأرواحهم من أجل الوطن

وزير الداخلية من مستشفى الشرطة: رجال الأمن يضحون بأرواحهم من أجل الوطن الميثاق نقلا عن مبتدأ ننشر لكم وزير الداخلية من مستشفى الشرطة: رجال الأمن يضحون بأرواحهم من أجل الوطن، وزير الداخلية من مستشفى الشرطة: رجال الأمن يضحون بأرواحهم من أجل الوطن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الداخلية من مستشفى الشرطة: رجال الأمن يضحون بأرواحهم من أجل الوطن.

الميثاق قال ويزر الداخلية اللواء مجدى عبد الغفار إن رجال الشرطة يخوضون معارك شرسة فى مواجهة الإرهاب ومكافحة الجريمة.

وأكد أنهم يضحون فى سبيل الواجب شهداء ومصابين، وأنهم أبطال ضربوا المثل والقدوة فى التضحية والفداء، وقدموا أرواحهم وأجسادهم فداءً لأمن الوطن، وبعون من الله يواصل رجال الشرطة تضحياتهم بكل دأب لم ولن يفتر عزمهم أو يلن إصرارهم.

جاء ذلك خلال زيارة الوزير لرجال الشرطة المصابين خلال المواجهات الأمنية مع العناصر الإرهابية بمنطقة أرض اللواء بالجيزة، والذين يعالجون بمستشفى الشرطة.

والتقى الوزير رجال الشرطة المصابين واطمأن على حالتهم الصحية، كما اطلع على أوجه الرعاية الطبية التى تقدم لهم، واستمع من الأطباء على علاجهم إلى تطورت حالتهم الصحية ومراحل سير العلاج.

وأكد وزير الداخلية أن المصابين من رجال الشرطة قدموا مثالاً يحتذى به فى التفانى والإخلاص فى أداء الواجب، وأن زيارتهم تأتى تقديرًا لهذا الدور ومن منطلق حرص الوزارة على رعاية أبنائها، مؤكدا أن الوزارة لن تتوانى فى توفير كافة أوجه الرعاية اللازمه لأبنائها المصابين متمنياً لهم الشفاء العاجل وأن يعودوا لوطنهم وأسرهم معافين سالمين.

من جانبهم، أعلـن رجال الشرطة المصابين عن سعادتهم البالغة بزيارة وزير الداخلية، والتى تعكس حرصه على رعاية أبنائه من رجال الشرطة وتفقد أحوالهم، مؤكدين رغبتهم فى العودة سريعا للعمل لأداء واجبهم فى حفظ أمن الوطن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، وزير الداخلية من مستشفى الشرطة: رجال الأمن يضحون بأرواحهم من أجل الوطن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ