بالصور.. العقيد شعراوى يغيب عن حراسة السيسى
بالصور.. العقيد شعراوى يغيب عن حراسة السيسى

بالصور.. العقيد شعراوى يغيب عن حراسة السيسى الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم بالصور.. العقيد شعراوى يغيب عن حراسة السيسى، بالصور.. العقيد شعراوى يغيب عن حراسة السيسى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. العقيد شعراوى يغيب عن حراسة السيسى.

الميثاق رصدت عدسة محرر"المصريون" بالإسكندريه غياب العقيد محمد شعراوى قائد الحراسات الخاصة لحراسة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى .

وأظهرت الصور وجود طاقم حراسات يقودة ضابط آخر وهذا على خلفية اصابة تعرض لها العقيد شعراوى . وظهر هذا جليا اليوم أثناء أداء رئيس الجمهوريه عبد الفتاح السيسى لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك بالقاعدة البحرية للقوات البحرية برأس لتين بالإسكندريه.




شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بالصور.. العقيد شعراوى يغيب عن حراسة السيسى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون