محافظ المنوفية يستقبل وفد الكنيسة للتهنئة بعيد الأضحى المبارك
محافظ المنوفية يستقبل وفد الكنيسة للتهنئة بعيد الأضحى المبارك

محافظ المنوفية يستقبل وفد الكنيسة للتهنئة بعيد الأضحى المبارك الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم محافظ المنوفية يستقبل وفد الكنيسة للتهنئة بعيد الأضحى المبارك، محافظ المنوفية يستقبل وفد الكنيسة للتهنئة بعيد الأضحى المبارك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ المنوفية يستقبل وفد الكنيسة للتهنئة بعيد الأضحى المبارك.

الميثاق استقبل الدكتور هشام عبدالباسط، محافظ المنوفية وفدا من الكنيسة لتقديم التنهئة بعيد الأضحي المبارك ترأس الوفد الأنبا بنيامين أسقف المنوفية وعدد من قيادات الكنيسة ورجال الدين.

ورحّب محافظ المنوفية بوفد الكنيسة، مشيراً إلى عمق المشاعر التى تعكس جوهر الروح المصرية السمحة على مر العصور، ومشيداً بعظمة الشعب المصرى وتوحد طرفى الأمة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، محافظ المنوفية يستقبل وفد الكنيسة للتهنئة بعيد الأضحى المبارك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم