في أول ايام العيد .. الإفراج عن 211 سجينا بموجب عفو رئاسي
في أول ايام العيد .. الإفراج عن 211 سجينا بموجب عفو رئاسي

في أول ايام العيد .. الإفراج عن 211 سجينا بموجب عفو رئاسي الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم في أول ايام العيد .. الإفراج عن 211 سجينا بموجب عفو رئاسي، في أول ايام العيد .. الإفراج عن 211 سجينا بموجب عفو رئاسي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، في أول ايام العيد .. الإفراج عن 211 سجينا بموجب عفو رئاسي.

الميثاق من المقرر أن تفرج وزارة الداخلية، اليوم الجمعة، عن 102 سجين بموجب قرار عفو رئاسي من الرئيس عبد الفتاح السيسي، والإفراج عن 109 سجناء آخرين بموجب الإفراج الشرطي.

 وأوضحت الداخلية ان هذا جاء في ضوء حرصها ، على إعلاء قيمة حقوق الإنسان، تطبيق السياسة العقابية والالتزام بالدور التنفيذي في أساليب الإفراج من المحكوم عليهم الذين تم تأهيلهم للانخراط في المجتمع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، في أول ايام العيد .. الإفراج عن 211 سجينا بموجب عفو رئاسي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون