محافظ سوهاج يؤدي صلاة العيد بستاد سوهاج الرياضي
محافظ سوهاج يؤدي صلاة العيد بستاد سوهاج الرياضي

محافظ سوهاج يؤدي صلاة العيد بستاد سوهاج الرياضي الميثاق نقلا عن الوفد ننشر لكم محافظ سوهاج يؤدي صلاة العيد بستاد سوهاج الرياضي، محافظ سوهاج يؤدي صلاة العيد بستاد سوهاج الرياضي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ سوهاج يؤدي صلاة العيد بستاد سوهاج الرياضي.

الميثاق أدى الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، صلاة عيد الأضحى المبارك، في الساحة الرئيسية، والتي خصصتها مديرية الأوقاف بسوهاج بستاد سوهاج الرياضي بمدينة ناصر بحى شرق، رافقه اللواء حسن محمود  نائب مدير أمن سوهاج، والقيادات التنفيذية والأمنية ورجال الدين من الأوقاف والأزهر، وعدد من مواطني محافظة سوهاج. 

وألقى الشيخ زين العابدين المستشار الديني للمحافظة، التي تحدث فيها عن فضل يوم العيد والاحتفال بها، وإنه يوم بهجة، ويجب على المسلمين في هذا اليوم التزاور والتراحم وصلة الإرحام وإنهاء التشاحن والخصومات بين الناس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، محافظ سوهاج يؤدي صلاة العيد بستاد سوهاج الرياضي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد