القوى العاملة تشن حملات مفاجئة على الملاهي والأماكن العامة بعيد الأضحى
القوى العاملة تشن حملات مفاجئة على الملاهي والأماكن العامة بعيد الأضحى

القوى العاملة تشن حملات مفاجئة على الملاهي والأماكن العامة بعيد الأضحى الميثاق نقلا عن الوفد ننشر لكم القوى العاملة تشن حملات مفاجئة على الملاهي والأماكن العامة بعيد الأضحى، القوى العاملة تشن حملات مفاجئة على الملاهي والأماكن العامة بعيد الأضحى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، القوى العاملة تشن حملات مفاجئة على الملاهي والأماكن العامة بعيد الأضحى.

الميثاق أصدر محمد سعفان، وزير القوى العاملة، اليوم الجمعة، توجيهات لمديريات القوى العاملة على مستوى 27 محافظة، بقيام مكاتب السلامة والصحة المهنية بكل مديرية بالتفتيش المفاجئ على الأماكن العامة والملاهي للتأكد من التزامها بتطبيق معايير السلامة، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المنشآت المخالفة منها، وذلك من أجل الحفاظ على أرواح المواطنين والأطفال المترددين عليها  في أيام عيد الأضحى المبارك.

يتابع الوزير نتائج التفتيش على هذه المنشآت من خلال الإدارة المختصة بالوزارة، وذلك في إطار تطبيق التشريعات والقوانين الخاصة بالسلامة والصحة المهنية بالمنشآت للحد من الحوادث والإصابات.

وأوضح "سعفان"، أن كثيرًا من الحوادث والإصابات تحدث لأسباب عدة، منها الإهمال واللامبالاة والعامل البشرى وعدم الوعى والالتزام بتعليمات السلامة والصحة المهنية، منوهًا إلى أنه خلال الأعياد يتوافد الكثير من المواطنين على الأماكن العامة والملاهي لقضاء عطلة العيد، مما يجعل الكثير من أبنائنا عرضة للحوادث والإصابات، مؤكدًا أن الجميع مسئولون عن السلامة، فيجب علينا الالتزام بتعليمات السلامة والالتزام بها، كل فى مجاله.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، القوى العاملة تشن حملات مفاجئة على الملاهي والأماكن العامة بعيد الأضحى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد