ذبح الأضاحى بمختلف شوارع الجمهورية عقب صلاة العيد
ذبح الأضاحى بمختلف شوارع الجمهورية عقب صلاة العيد

ذبح الأضاحى بمختلف شوارع الجمهورية عقب صلاة العيد الميثاق نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم ذبح الأضاحى بمختلف شوارع الجمهورية عقب صلاة العيد، ذبح الأضاحى بمختلف شوارع الجمهورية عقب صلاة العيد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ذبح الأضاحى بمختلف شوارع الجمهورية عقب صلاة العيد.

الميثاق  
عمت الميادين والشوارع الرئيسية والجانبية بمختلف محافظات الجمهورية والعاصمة مظاهر الاحتفال بعيد الاضحى المبارك ومنها قيام المواطنين عقب الانتهاء من الصلاة بذبح الأضاحى.

كان ملايين المواطنين أدوا صلاة عيد الاضحى صباح اليوم الجمعة بكافة محافظات الجمهورية. 

وقام عدد من الشباب والفتيات بالتقاط صور السيلفي مع بعضهم البعض، وسط أجواء من البهجة والسرور وسط أجواء احتفالية بالبالونات الحمراء، واستقلال عدد من الشباب والأطفال الألعاب الترفيهية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ذبح الأضاحى بمختلف شوارع الجمهورية عقب صلاة العيد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي