لتأخره عن صلاة العيد.. أهالى إسنا يشكون إمام الحسين بالأقصر
لتأخره عن صلاة العيد.. أهالى إسنا يشكون إمام الحسين بالأقصر

لتأخره عن صلاة العيد.. أهالى إسنا يشكون إمام الحسين بالأقصر الميثاق نقلا عن مبتدأ ننشر لكم لتأخره عن صلاة العيد.. أهالى إسنا يشكون إمام الحسين بالأقصر، لتأخره عن صلاة العيد.. أهالى إسنا يشكون إمام الحسين بالأقصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، لتأخره عن صلاة العيد.. أهالى إسنا يشكون إمام الحسين بالأقصر.

الميثاق تقدم عدد من المصلين، بقرية الترعة، التابعة لمركز إسنا جنوب الأقصر، صباح اليوم، بشكوى ضد إمام مسجد لتأخره عن الحضور وبالتالى تأخر أداء صلاة عيد الأضحى فى موعدها المحدد.

وأكد أهالى القرية، أنه تقرر إقامة صلاة العيد فى مسجد الإمام الحسين، والذى توافد إليه الكثير فى الصباح الباكر، دون حضور الإمام، موضحين أن أحد الأشخاص قام بالاتصال بإمام المسجد، الذى تأخر عن موعد إقامة الصلاة، المقرر له فى تمام الخامسة وخمس وخمسون دقيقة، لمدة تصل إلى 17 دقيقة حتى وصوله، الأمر الذى أدى إلى حدوث حالة من الغضب بين المصلين.

وقام عدد من أبناء القرية بكتابة شكوى، لإرسالها لإدارة أوقاف كومير بإسنا، لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفة التى ارتكبها الإمام بتأخره عن موعد إقامة الصلاة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، لتأخره عن صلاة العيد.. أهالى إسنا يشكون إمام الحسين بالأقصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ