«الصور التذكارية» أهم مشاهد صلاة العيد في المنيا (صور)
«الصور التذكارية» أهم مشاهد صلاة العيد في المنيا (صور)

«الصور التذكارية» أهم مشاهد صلاة العيد في المنيا (صور) الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «الصور التذكارية» أهم مشاهد صلاة العيد في المنيا (صور)، «الصور التذكارية» أهم مشاهد صلاة العيد في المنيا (صور) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، «الصور التذكارية» أهم مشاهد صلاة العيد في المنيا (صور).

الميثاق أدى صباح اليوم آلاف المواطنين بالمنيا صلاة عيد الأضحى بالمبارك داخل 135 ساحة بالخلاء ، داخل المدن والقرى ، وحرص المحافظ اللواء عصام البديوي ، علي حضور الصلاة بساحة الثانوية العسكرية ، بجانب ديوان عام المحافظة ، بحضور اللواء ممدوح عبد المنصف ، مدير الأمن ، والقيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

وأكد الشيخ محمد محمود أبو حطب ، وكيل وزارة الأوقاف بالمحافظة ، على الدفع بعدد 170 أمام وخطيب بصفة أساسية ، واحتياطية ، لإلقاء خطبة العيد .

وشدد الأجهزة الأمنية من إجراءاتها لتامين الصلاة والاحتفال وشكل مدير الأمن غرفة عمليات لمتابعة الصلاة والاحتفالات.

ومن أبرز المشاهد التي شهدتها ساحات صلاة عيد الأضحى المبارك بمدن وقرى المنيا، «السيلفي والصور التذكارية» حيث حرص الشباب والرجال والشيوخ والأسر على التقاط الصور التذكارية، كما حرص الكثير من المواطنين على التقاط الصور السيلفي مع المسؤولين بالمحافظة وضباط وأفراد الشرطة احتفالا بالعيد.

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، «الصور التذكارية» أهم مشاهد صلاة العيد في المنيا (صور)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم