آلاف المواطنين يؤدون صلاة العيد بمصطفى محمود بحضور محافظ الجيزة
آلاف المواطنين يؤدون صلاة العيد بمصطفى محمود بحضور محافظ الجيزة

آلاف المواطنين يؤدون صلاة العيد بمصطفى محمود بحضور محافظ الجيزة الميثاق نقلا عن الوفد ننشر لكم آلاف المواطنين يؤدون صلاة العيد بمصطفى محمود بحضور محافظ الجيزة، آلاف المواطنين يؤدون صلاة العيد بمصطفى محمود بحضور محافظ الجيزة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، آلاف المواطنين يؤدون صلاة العيد بمصطفى محمود بحضور محافظ الجيزة.

الميثاق أدى قبل قليل، المئات من المواطنين، صلاة عيد الأضحى المبارك، بميدان مصطفى محمود، وسط حالة من الفرحة التي سادت على أوجه المصلين.

وحضر الصلاة اللواء كمال الدالي، محافظ الجيزة وعدد من قيادات المحافظة، وسط تكثيف أمني من قبل قوات الشرطة التي كثفت من تواجدها منذ الصباح الباكر لتأمين الصلاة واحتفالات المواطنين بالعيد.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، آلاف المواطنين يؤدون صلاة العيد بمصطفى محمود بحضور محافظ الجيزة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد