مجدى مرشد يطالب الأجهزة التنفيذية بتوسيع حملات الرقابة على أسواق اللحوم
مجدى مرشد يطالب الأجهزة التنفيذية بتوسيع حملات الرقابة على أسواق اللحوم

مجدى مرشد يطالب الأجهزة التنفيذية بتوسيع حملات الرقابة على أسواق اللحوم الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم مجدى مرشد يطالب الأجهزة التنفيذية بتوسيع حملات الرقابة على أسواق اللحوم، مجدى مرشد يطالب الأجهزة التنفيذية بتوسيع حملات الرقابة على أسواق اللحوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مجدى مرشد يطالب الأجهزة التنفيذية بتوسيع حملات الرقابة على أسواق اللحوم.

الميثاق حث الدكتور مجدى مرشد، عضو لجنة الصحة بالبرلمان، على الجهاز التنفيذى بمحافظة الشرقية وكل محافظات الجمهورية إلى توسيع الحملات الرقابة على الأسواق والمتاجر المجازر وتكثيف المراقبة على أسواق اللحوم، بعد تردد الكثير من الأخبار عن وجود بعض اللحوم الغير مطابقة للمواصفات والصالحة للأكل فى الأسواق.

وتابع، عضو لجنة الصحة بالبرلمان، فى تصريحات لـ"الميثاق"، أنه يجب وزارة الصحة إعلان حالة الطوارئ خلال أجازة عيد الأضحى المبارك، ووضع المستشفيات فى اعلى درجات الاستعداد لقبول المرضى والزائرين.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مجدى مرشد يطالب الأجهزة التنفيذية بتوسيع حملات الرقابة على أسواق اللحوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع