توافد المواطنين على ساحات صلاة عيد الأضحى المبارك فى القاهرة والمحافظات
توافد المواطنين على ساحات صلاة عيد الأضحى المبارك فى القاهرة والمحافظات

توافد المواطنين على ساحات صلاة عيد الأضحى المبارك فى القاهرة والمحافظات الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم توافد المواطنين على ساحات صلاة عيد الأضحى المبارك فى القاهرة والمحافظات، توافد المواطنين على ساحات صلاة عيد الأضحى المبارك فى القاهرة والمحافظات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، توافد المواطنين على ساحات صلاة عيد الأضحى المبارك فى القاهرة والمحافظات.

الميثاق بدأ آلاف المواطنين التوافد على ساحات  صلاة عيد الأضحى المبارك، في القاهرة والمحافظات، وسط أجواء من الفرحة والسعادة، وسط انتشار للباعة الجائلين، وباعة لعب الأطفال.

 

وقام المتطوعون فى ساحات الصلاة، بتوزيع الحلوى على الأطفال، وعمل المسابقات، لتشجيع المصلين على التنافس، في ظل أجواء من السعادة، والبهجة، احتفالا بعيد الأضحى المبارك.

 

وجلس المصلون في ساحات الصلاة، يكبرون ويهللون، ويتبادلون الأحاديث والتهانى، وسط حرص من الأطفال على ارتداء ملابس العيد، وشراء الألعاب والبلالين إيذانا ببدء احتفالات العيد.

 

وتشهد ساحات صلاة العيد انتشار قوات الأمن من رجال الشرطة لتأمين ساحات الصلاة، إضافة لتواجد سيارات الإسعاف لتوفير الخدمة لأى حالات إصابة قد تحدث بين المصلين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، توافد المواطنين على ساحات صلاة عيد الأضحى المبارك فى القاهرة والمحافظات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع