بدء توافد مئات المواطنين علي ساحات صلاة عيد الأضحى في أسيوط
بدء توافد مئات المواطنين علي ساحات صلاة عيد الأضحى في أسيوط

بدء توافد مئات المواطنين علي ساحات صلاة عيد الأضحى في أسيوط الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم بدء توافد مئات المواطنين علي ساحات صلاة عيد الأضحى في أسيوط، بدء توافد مئات المواطنين علي ساحات صلاة عيد الأضحى في أسيوط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بدء توافد مئات المواطنين علي ساحات صلاة عيد الأضحى في أسيوط.

الميثاق بدأ توافد مئات المواطنين بمحافظة أسيوط، على الساحات المخصصة لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك، وسط تشديدات أمينة وتواجد رجال الإطفاء والإسعاف لتأمين الساحات.

 

وبدأ المصلون بترديد تكبيرات العيد لحين البدء فى الصلاة بعد قليل وسط أجواء من البهجة والفرحة . 

 

وكانت محافظة أسيوط، قد أعلنت عن إقامة صلاة عيد الأضحى المبارك بساحتى مسجد ناصر وأرض الملاعب وسط مدينة أسيوط على أن تضم مكانا خاصا كمصلى للنساء.

 

وأنهت مديرية الأوقاف بأسيوط، استعداداتها لعيد الأضحى المبارك، بتجهيز 73 ساحة موزعة على القرى والمراكز بالمحافظة.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بدء توافد مئات المواطنين علي ساحات صلاة عيد الأضحى في أسيوط، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع