"المصريين الأحرار" بالإسكندرية يعلن عن احتفال "هنعيد معاكم" ثالث أيام العيد
"المصريين الأحرار" بالإسكندرية يعلن عن احتفال "هنعيد معاكم" ثالث أيام العيد

"المصريين الأحرار" بالإسكندرية يعلن عن احتفال "هنعيد معاكم" ثالث أيام العيد الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم "المصريين الأحرار" بالإسكندرية يعلن عن احتفال "هنعيد معاكم" ثالث أيام العيد، "المصريين الأحرار" بالإسكندرية يعلن عن احتفال "هنعيد معاكم" ثالث أيام العيد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، "المصريين الأحرار" بالإسكندرية يعلن عن احتفال "هنعيد معاكم" ثالث أيام العيد.

الميثاق أعلنت أمانة حزب المصريين الأحرار بمحافظة الإسكندرية، عن تنظيمها احتفالية كبرى بعنوان "هنعيد معاكم"، تحت رعاية المستشار محمد بدير أمين الحزب بالمحافظة، بالتعاون مع جمعية أهالى كوم الدكة. 

 

وقال "بدير"، فى بيان صادر عنه، اليوم الخميس، إن الاحتفال سيقام فى ثالث أيام عيد الأضحى المبارك بحى كوم الدكة، متابعا: "الحفل جماهيرى لإسعاد أهالى المنطقة، والدعوة عامة لكل أهل الإسكندرية".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، "المصريين الأحرار" بالإسكندرية يعلن عن احتفال "هنعيد معاكم" ثالث أيام العيد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع