تنفيذ 23 قرار إزالة تعديات من على أملاك الدولة جنوبى الأقصر
تنفيذ 23 قرار إزالة تعديات من على أملاك الدولة جنوبى الأقصر

تنفيذ 23 قرار إزالة تعديات من على أملاك الدولة جنوبى الأقصر الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم تنفيذ 23 قرار إزالة تعديات من على أملاك الدولة جنوبى الأقصر، تنفيذ 23 قرار إزالة تعديات من على أملاك الدولة جنوبى الأقصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تنفيذ 23 قرار إزالة تعديات من على أملاك الدولة جنوبى الأقصر.

الميثاق تولى رجال الشرطة بمديرية أمن الأقصر، حملة لإزالة التعديات من على أملاك الدولة، فى إطار سياسة وزارة الداخلية باستمرار شن الحملات خلال عيد الأضحى وحماية أراضى الدولة من التعديات واستردادها وحماية الرقعة الزراعية.

 

وأسفرت جهود الحملة، التى قادتها قوة من مديرية أمن الأقصر، مدعومة بمعدات مجلس مدينة الأقصر ورجال الإدارة، عن تنفيذ 20 قرار محو بمدينة الطود جنوب شرق المحافظة، و3 قرارات محو فى المهد، وإزالة التعديات من على فدانى أراضٍ زراعية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تنفيذ 23 قرار إزالة تعديات من على أملاك الدولة جنوبى الأقصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع