رئيس الوزراء يعقد اجتماعا موسعا اليوم لمتابعة عدد من الملفات والمشروعات
رئيس الوزراء يعقد اجتماعا موسعا اليوم لمتابعة عدد من الملفات والمشروعات

رئيس الوزراء يعقد اجتماعا موسعا اليوم لمتابعة عدد من الملفات والمشروعات الميثاق نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم رئيس الوزراء يعقد اجتماعا موسعا اليوم لمتابعة عدد من الملفات والمشروعات، رئيس الوزراء يعقد اجتماعا موسعا اليوم لمتابعة عدد من الملفات والمشروعات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس الوزراء يعقد اجتماعا موسعا اليوم لمتابعة عدد من الملفات والمشروعات.

الميثاق يعقد المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، اليوم السبت، اجتماعاً وزارياً موسعاً بمقر هيئة الاستثمار مع عدد من الوزراء، لمناقشة عدد من الملفات المتعلقة بالمشروعات الخدمية والتنموية التى تهم المواطنين.

ويتابع رئيس الوزراء أيضاً خلال الاجتماع الأوضاع بعد تحريك أسعار الوقود، وتوافر المنتجات البترولية، إلى جانب متابعة توافر السلع بالأسواق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، رئيس الوزراء يعقد اجتماعا موسعا اليوم لمتابعة عدد من الملفات والمشروعات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا