اليوم.. وزير الأوقاف يبدأ سلسلة لقاءات مباشرة مع الأئمة والقيادات الدعوية والواعظات
اليوم.. وزير الأوقاف يبدأ سلسلة لقاءات مباشرة مع الأئمة والقيادات الدعوية والواعظات

اليوم.. وزير الأوقاف يبدأ سلسلة لقاءات مباشرة مع الأئمة والقيادات الدعوية والواعظات الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم اليوم.. وزير الأوقاف يبدأ سلسلة لقاءات مباشرة مع الأئمة والقيادات الدعوية والواعظات، اليوم.. وزير الأوقاف يبدأ سلسلة لقاءات مباشرة مع الأئمة والقيادات الدعوية والواعظات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، اليوم.. وزير الأوقاف يبدأ سلسلة لقاءات مباشرة مع الأئمة والقيادات الدعوية والواعظات.

الميثاق يبدأ الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، السبت، سلسلة من اللقاءات المباشرة مع الأئمة والقيادات الدعوية والواعظات على مستوى الجمهورية لشرح «استراتيجية البناء»، التي أعلنت عنها الوزارة مسبقا، وتدور حول البناء القيمي والأخلاقي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، اليوم.. وزير الأوقاف يبدأ سلسلة لقاءات مباشرة مع الأئمة والقيادات الدعوية والواعظات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم