«التضامن»: صرف معاش يوليو بالعلاوة التى أقرها الرئيس
«التضامن»: صرف معاش يوليو بالعلاوة التى أقرها الرئيس

«التضامن»: صرف معاش يوليو بالعلاوة التى أقرها الرئيس الميثاق نقلا عن مبتدأ ننشر لكم «التضامن»: صرف معاش يوليو بالعلاوة التى أقرها الرئيس، «التضامن»: صرف معاش يوليو بالعلاوة التى أقرها الرئيس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، «التضامن»: صرف معاش يوليو بالعلاوة التى أقرها الرئيس.

الميثاق قالت غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، إنها تابعت مع مسؤولى صندوقى التأمين الاجتماعى الانتهاء من كافة الإجراءات اللازمة حتى يتسنى صرف معاش يوليو قبل الموعد المعتاد بعشرة أيام متضمنا الزيادة التى أقرها رئيس الجمهورية 15 %.

وأضافت والى، أن الهدف من ذلك هو التيسير على أصحاب المعاشات والمستفيدين، ويأتى ذلك فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى للحكومة برفع الحد الأدنى للزيادة المقررة بالأجور والمعاشات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، «التضامن»: صرف معاش يوليو بالعلاوة التى أقرها الرئيس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ