بالصور.. الآلاف يحتشدون أمام قصر عابدين للمشاركة باحتفالية مستقبل وطن بذكرى 30 يونيو
بالصور.. الآلاف يحتشدون أمام قصر عابدين للمشاركة باحتفالية مستقبل وطن بذكرى 30 يونيو

بالصور.. الآلاف يحتشدون أمام قصر عابدين للمشاركة باحتفالية مستقبل وطن بذكرى 30 يونيو الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم بالصور.. الآلاف يحتشدون أمام قصر عابدين للمشاركة باحتفالية مستقبل وطن بذكرى 30 يونيو، بالصور.. الآلاف يحتشدون أمام قصر عابدين للمشاركة باحتفالية مستقبل وطن بذكرى 30 يونيو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. الآلاف يحتشدون أمام قصر عابدين للمشاركة باحتفالية مستقبل وطن بذكرى 30 يونيو.

الميثاق وصل الآلاف من أعضاء حزب مستقبل وطن بالإضافة إلى أعداد كبيرة من المواطنين إلى ساحة قصر عابدين للمشاركة فى احتفالية بمناسبة ذكرى 30 يونيو تبدأ بعد قليل وسط توقعات بوصول عدد المشاركين لعشرة آلاف.

 

ورفع الآلاف أعلام مصر بالإضافة إلى شعار الحزب وسط تواجد مكثف من قوات الأمن لتأمين الاحتفالية بالإضافة إلى وجود بوابات إلكترونية للتأمين.

 

وشهدت الاحتفالية تواجد مكثف من الشباب والسيدات للمشاركة فى إحياء ذكرى 30 يونيو.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بالصور.. الآلاف يحتشدون أمام قصر عابدين للمشاركة باحتفالية مستقبل وطن بذكرى 30 يونيو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع