مفاجآة.. الحرس الثورى الإيرانى يطوق الدوحة ويستلم مؤسسات حيوية لحماية تميم
مفاجآة.. الحرس الثورى الإيرانى يطوق الدوحة ويستلم مؤسسات حيوية لحماية تميم

مفاجآة.. الحرس الثورى الإيرانى يطوق الدوحة ويستلم مؤسسات حيوية لحماية تميم الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم مفاجآة.. الحرس الثورى الإيرانى يطوق الدوحة ويستلم مؤسسات حيوية لحماية تميم، مفاجآة.. الحرس الثورى الإيرانى يطوق الدوحة ويستلم مؤسسات حيوية لحماية تميم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مفاجآة.. الحرس الثورى الإيرانى يطوق الدوحة ويستلم مؤسسات حيوية لحماية تميم.

الميثاق ذكرت مصادر بارزة بالمعارضة القطرية لـ "الميثاق"، أن هناك انتشار لافت لعناصر من الحرس الثورى الإيرانى فى الكثير من المبانى والمؤسسات الحيوية داخل العاصمة القطرية الدوحة.

واضافت المصادر التى رفضت الكشف عن أسمائها خوفا من بطش أجهزة الأمن القطرية، مساء اليوم الأربعاء، أن الإيرانيين يدخلون البلاد عبر جوازات سفر باكستانية تمكنهم من التنقل من وإلى قطر والتحرك داخل الإمارة بحرية.

وأوضحت المصادر أن عناصر الحرس الثورى تتولى بشكل مكثف تأمين القصر الأميرى، فضلا عن حراسة الأمير تميم بن حمد فى تحركاته داخل قطر، مشيرة إلى قيام تلك العناصر فى الوقت نفسه بنشاط استخباراتى ضد المواطنين القطريين وفى مقدمتهم المعارضين لحكم الأمير الداعم لجماعات التطرف والإرهاب.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مفاجآة.. الحرس الثورى الإيرانى يطوق الدوحة ويستلم مؤسسات حيوية لحماية تميم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع