ممثلة الحكومة تفجر مفاجأة بشأن مصرية تيران وصنافير في مجلـس النـواب
ممثلة الحكومة تفجر مفاجأة بشأن مصرية تيران وصنافير في مجلـس النـواب

ممثلة الحكومة تفجر مفاجأة بشأن مصرية تيران وصنافير في مجلـس النـواب الميثاق نقلا عن الحكاية ننشر لكم ممثلة الحكومة تفجر مفاجأة بشأن مصرية تيران وصنافير في مجلـس النـواب، ممثلة الحكومة تفجر مفاجأة بشأن مصرية تيران وصنافير في مجلـس النـواب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ممثلة الحكومة تفجر مفاجأة بشأن مصرية تيران وصنافير في مجلـس النـواب.

الميثاق قالت هايدي فاروق، خبيرة ترسيم الحدود، وممثل إحدى الجهات السيادية باجتماع مجلس النواب لمناقشة قضية تيران وصنافير، بمصرية الجزيرتين خلال اجتماع اللجنة التشريعية بالبرلمان، اليوم، إن الوثائق السرية التى تمتلكها، كانت بين الملك فيصل والأمريكان، وهو الذي اقر لهم بمصرية الجزيرتين.

جاء ذلك بعد رفضها الإفصاح عن أي معلومات حولهما، وبعد إصرار رئيس البرلمان على أن تدلي بما تمتلك من معلومات توصلت إليها.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ممثلة الحكومة تفجر مفاجأة بشأن مصرية تيران وصنافير في مجلـس النـواب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية