فلسطينيون يشكرون الرئيس السيسى على استمرار فتح معبر رفح.. ويرددون: تحيا مصــر
فلسطينيون يشكرون الرئيس السيسى على استمرار فتح معبر رفح.. ويرددون: تحيا مصــر

فلسطينيون يشكرون الرئيس السيسى على استمرار فتح معبر رفح.. ويرددون: تحيا مصــر الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم فلسطينيون يشكرون الرئيس السيسى على استمرار فتح معبر رفح.. ويرددون: تحيا مصــر، فلسطينيون يشكرون الرئيس السيسى على استمرار فتح معبر رفح.. ويرددون: تحيا مصــر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، فلسطينيون يشكرون الرئيس السيسى على استمرار فتح معبر رفح.. ويرددون: تحيا مصــر.

الميثاق إضافة تعليق

وجه أبناء الشعب الفلسطينى، الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى، على قراره الخاص باستمرار فتح معبر رفح البرى طوال شهر رمضان للتخفيف عن الأشقاء الفلسطينيين فى قطاع غزة.

56
 

وأكد عدد من النشطاء الفلسطينيين، عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" تقديرهم لقرار الرئيس السيسى، مشيدين بالدور المصرى الداعم للشعب الفلسطينى بشكل عام وأبناء قطاع غزة بشكل خاص.

669

وقال شاب فلسطينى من قطاع غزة يدعى أيمن منصور:"الزعيم العربى المصرى الرئيس عبد الفتاح السيسى شكرا لك وتحية إلى شعبك وجيشك العظيم"، فيما علق شاب فلسطينى يدعى أحمد نبيل على قرار الرئيس السيسى بالقول "كل التحية والتقدير والاحترام للقيادة المصرية والشعب المصرى العظيم".

Capture

فيما قال شاب فلسطينى من قطاع غزة يدعى بلال سليمان عبر "فيس بوك":" تحيا مصر جيشها العظيم وحفظ الله رئيسها المغوار عبد الفتاح السيسى، وتوجه عدد كبير من أبناء الشعب الفلسطينى بالشكر لمصر عبر مواقع التواصل الاجتماعى وأضافوا عبر تعليقات على تدوينة الرئيس عبد الفتاح السيسى: "تحيا مصر وشكرا مصر وللقيادة المصرية على تخفيف العبء عن أبناء الشعب الفلسطينى".

 

 

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، فلسطينيون يشكرون الرئيس السيسى على استمرار فتح معبر رفح.. ويرددون: تحيا مصــر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع