"الشباب والرياضة بالجيزة": تنظيم دورات تدريبية بـ207 مراكز بالمحافظة
"الشباب والرياضة بالجيزة": تنظيم دورات تدريبية بـ207 مراكز بالمحافظة

"الشباب والرياضة بالجيزة": تنظيم دورات تدريبية بـ207 مراكز بالمحافظة الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم "الشباب والرياضة بالجيزة": تنظيم دورات تدريبية بـ207 مراكز بالمحافظة، "الشباب والرياضة بالجيزة": تنظيم دورات تدريبية بـ207 مراكز بالمحافظة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، "الشباب والرياضة بالجيزة": تنظيم دورات تدريبية بـ207 مراكز بالمحافظة.

الميثاق إضافة تعليق

أكد أحمد صالح، مدير مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الجيزة، أنه من المقرر تنظيم دورات تدريبية بـ207 مركز شباب على مستوى المحافظة، تبدأ خلال الأيام الأولى من شهر رمضان، بمشاركة ما لا يقل عن 3 آلاف شاب بالمحافظة.

 

وأضاف مدير الشباب والرياضة بالجيزة، لـ"اليوم السابع"، أن هناك مسابقات فى الشعر والفنون سيتم تنظيمها على مستوى المحافظة ، كما سيتم المشاركة فى ملتقى الجزيرة الثقافى، الذى يحمل ندوات فى جميع الأنشطة.

 

وأشار أحمد صالح، إلى أن هناك مشاركات لذوى الاحتياجات الخاصة على مستوى المحافظة فى جميع الأنشطة، مشيرا إلى توفير فرص عمل للشباب بمعارض رمضان بالتنسيق مع الشركات.

 

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، "الشباب والرياضة بالجيزة": تنظيم دورات تدريبية بـ207 مراكز بالمحافظة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع