بعد قرار فتح معبر رفح خلال شهر رَمَضَـانُ...سفير فلسطين يشكر الرئيس السيسى
بعد قرار فتح معبر رفح خلال شهر رَمَضَـانُ...سفير فلسطين يشكر الرئيس السيسى

بعد قرار فتح معبر رفح خلال شهر رَمَضَـانُ...سفير فلسطين يشكر الرئيس السيسى الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم بعد قرار فتح معبر رفح خلال شهر رَمَضَـانُ...سفير فلسطين يشكر الرئيس السيسى، بعد قرار فتح معبر رفح خلال شهر رَمَضَـانُ...سفير فلسطين يشكر الرئيس السيسى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بعد قرار فتح معبر رفح خلال شهر رَمَضَـانُ...سفير فلسطين يشكر الرئيس السيسى.

الميثاق إضافة تعليق

تقدم سفير دولة فلسطين ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية السفير دياب اللوح، بجزيل الشكر  للرئيس عبد الفتاح السيسي والأجهزة المعنية نظير جهودهم الطيبة المستمرة من اجل تخفيف الأعباء على أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، مؤكدا أن هذه الخطوة مبادرة طيبة مقدرة عاليا للرئيس عبد الفتاح السيسي  والقيادة المصرية في شهر رمضان المبارك.

وبناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، قررت السلطات المصرية استمرار فتح معبر رفح البري طوال شهر رمضان لتخفيف الاعباء على أبناء شعبنا الفلسطيني  في قطاع غزة.

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بعد قرار فتح معبر رفح خلال شهر رَمَضَـانُ...سفير فلسطين يشكر الرئيس السيسى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع