فرنسا تجمد أصول 3 أفراد و9 شركات تتعلق بتطوير أسلحة كيماوية لسوريا
فرنسا تجمد أصول 3 أفراد و9 شركات تتعلق بتطوير أسلحة كيماوية لسوريا

فرنسا تجمد أصول 3 أفراد و9 شركات تتعلق بتطوير أسلحة كيماوية لسوريا الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم فرنسا تجمد أصول 3 أفراد و9 شركات تتعلق بتطوير أسلحة كيماوية لسوريا، فرنسا تجمد أصول 3 أفراد و9 شركات تتعلق بتطوير أسلحة كيماوية لسوريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، فرنسا تجمد أصول 3 أفراد و9 شركات تتعلق بتطوير أسلحة كيماوية لسوريا.

الميثاق إضافة تعليق

أعلنت فرنسا تجميد أصول 3 أفراد و9 شركات تتعلق بتطوير أسلحة كيماوية لسوريا.

وكانت منظمة حظر الأسلحة الكيميائية، أعلنت، الجمعة الماضية، إتمام عمل بعثتها فى مدينة دوما السورية، مشيرة إلى أن تحليل العينات التى أخذت هناك سيستغرق ما لا يقل على 3 أو 4 أسابيع، وأشارت المنظمة، وفقا لقناة (روسيا اليوم) الإخبارية، إلى أنه تم نقل العينات التى تم جمعها فى دوما إلى مختبر المنظمة، حيث سيتم توزيعها على مختبرات معتمدة.

ومن جانبه، أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة الروسية ايجور كوناشينكوف - حينذاك - أن فريق مفتشى منظمة حظر الأسلحة الكيميائية "أنهى مهمته" فى مدينة "دوما" السورية، وذلك عقب مجيئه للتفتيش حول الادعاءات الدولية بوقوع هجوم كيماوى بالمدينة فى السابع من أبريل الماضى، وذكرت شبكة "إيه بى سى نيوز" الأمريكية، أنه من المحتمل أن تنشر المنظمة تقريرا عن النتائج التى توصل إليها الخبراء فى دوما، لكنه لن يكون موجها لإلقاء ملام، مشيرة إلى أنه كان قد تم تأجيل وصول فريق التفتيش مرات عدة إلى المدينة السورية.

من جانبها، أعلنت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، أن المفتشين أودعوا العينيات التى جمعوها خلال رحلتهم فى دوما فى المعامل، وكان مندوب روسيا الدائم لدى منظمة حظر الأسلحة الكيماوية قد قال، فى وقت سابق، إنه تم إثبات بالوثائق مدى زيف الهجوم الكيماوى المزعوم فى مدينة دوما لكل العالم عبر الوفد المشارك فى مؤتمر المنظمة.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، فرنسا تجمد أصول 3 أفراد و9 شركات تتعلق بتطوير أسلحة كيماوية لسوريا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع