أوكرانيا تفرض عقوبات جديدة على روسيا بسبب ضم شبه جزيرة القرم إلى موسكو
أوكرانيا تفرض عقوبات جديدة على روسيا بسبب ضم شبه جزيرة القرم إلى موسكو

أوكرانيا تفرض عقوبات جديدة على روسيا بسبب ضم شبه جزيرة القرم إلى موسكو الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم أوكرانيا تفرض عقوبات جديدة على روسيا بسبب ضم شبه جزيرة القرم إلى موسكو، أوكرانيا تفرض عقوبات جديدة على روسيا بسبب ضم شبه جزيرة القرم إلى موسكو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أوكرانيا تفرض عقوبات جديدة على روسيا بسبب ضم شبه جزيرة القرم إلى موسكو.

الميثاق إضافة تعليق

ذكر الموقع الإلكترونى للرئاسة فى أوكرانيا، اليوم الجمعة، أن الرئيس بترو بوروشينكو، وقع مرسومًا لتوسيع نطاق العقوبات المفروضة على شركات وكيانات روسية، وكان مجلس الأمن والدفاع الأوكرانى، وافق فى مطلع مايو، على فرض عقوبات جديدة مثلما فعلت الولايات المتحدة التى أدرجت رجال أعمال وحلفاء للرئيس فلاديمير بوتين فى قائمة سوداء.

ووسعت كييف نطاق العقوبات التى كانت فرضتها على مئات الشركات والكيانات الروسية ردا على ضم روسيا شبه جزيرة القرم فى عام 2014 ودعم الكرملين لحركة انفصالية مؤيدة لروسيا فى شرق أوكرانيا، فيما لم يذكر المرسوم الأفراد والشركات المدرجين فى أحدث قائمة، وقال المجلس، إن العقوبات الجديدة ستطبق لمدة 3 سنوات على الأقل وتشمل عقوبات على نواب فى البرلمان ومسئولين روس كبار.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أوكرانيا تفرض عقوبات جديدة على روسيا بسبب ضم شبه جزيرة القرم إلى موسكو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع