توريد 148 ألف طن قمح في كفر الشيخ
توريد 148 ألف طن قمح في كفر الشيخ

توريد 148 ألف طن قمح في كفر الشيخ الميثاق نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم توريد 148 ألف طن قمح في كفر الشيخ، توريد 148 ألف طن قمح في كفر الشيخ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، توريد 148 ألف طن قمح في كفر الشيخ.

الميثاق أكد عادل الهابط مساعد وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ والمتحدث الرسمي للمديرية، إن إجمالى ما تم توريده منذ فتح باب التوريد من محصول القمح للشون والصوامع بنطاق المحافظة بلغ 148 ألفا و117 طنا.
 
وأوضح الهابط، فى تصريحات صحفية، اليوم الخميس: أنه تم تكوين غرفة عمليات بمديرية التموين،تحت إشراف عماد حبيب وكيل وزارة التموين، لمتابعة عمليات التوريد واستلام القمح من الفلاحين، لحل المشاكل التي تقابل الفلاحين والعمل على حلها باستمرار.
 
وأشار الهابط إلي أن إجمالي عدد الصوامع والشون المطورة الحكومية والمخصصة لاستقبال القمح لهذا العام بلغ 15 منفذ،بالإضافة إلي 9 مراكز تجميع، يتم فيها الاستلام تتبع الشركة القابضة للصناعات الغذائية وبنك التنمية والائتمان الزراعي والشركة المصرية القابضة للصوامع.
 
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، توريد 148 ألف طن قمح في كفر الشيخ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي