إعادة هيكلة مجلس أمناء مكتبة مصــر العامة بالمنيا
إعادة هيكلة مجلس أمناء مكتبة مصــر العامة بالمنيا

إعادة هيكلة مجلس أمناء مكتبة مصــر العامة بالمنيا الميثاق نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم إعادة هيكلة مجلس أمناء مكتبة مصــر العامة بالمنيا، إعادة هيكلة مجلس أمناء مكتبة مصــر العامة بالمنيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، إعادة هيكلة مجلس أمناء مكتبة مصــر العامة بالمنيا.

الميثاق أصدر عصام البديوي محافظ المنيا ، قرارا بإعادة هيكلة مجلس أمناء مكتبة مصر العامة وتشكيل مجلس أمناء جديد لها يختص بوضع السياسات العامة التي تسير عليها المكتبة وله أن يصدر من القرارات ما يراه لازما لتحقيق الأغراض التي قامت من أجلها بما لا يتعارض مع لائحة المكتبة التي تم اعتمادها.

وقالت دكتورة منال عبدالسلام مديرة مكتبة مصر العامة إن مجلس أمناء المكتبة برئاسة المحافظ ، يضم في عضويته كل من رئيس جامعة المنيا ،مدير مديرية الثقافة ،المنسق العام لمكتبات مصر العامة والاقليمية ، والفنان العالمي حسن الشرق ، مدير ادارة الاعلام بالمحافظة ، وعضو الادارة العامة للشئون القانونية بالمحافظة ، وعضو من ادارة متابعة حساب الخدمات والتنمية المحلية بالمحافظة ورجل أعمال .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، إعادة هيكلة مجلس أمناء مكتبة مصــر العامة بالمنيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي