محافظ الإسكندرية يتابع أعمال تطوير محور المحمودية
محافظ الإسكندرية يتابع أعمال تطوير محور المحمودية

محافظ الإسكندرية يتابع أعمال تطوير محور المحمودية الميثاق نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم محافظ الإسكندرية يتابع أعمال تطوير محور المحمودية، محافظ الإسكندرية يتابع أعمال تطوير محور المحمودية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ الإسكندرية يتابع أعمال تطوير محور المحمودية.

الميثاق قام الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، اليوم الخميس، بتفقدأعمال التطوير بمشروع محور المحمودية، والذي يعد إحدى المشروعات التي صدق عليها الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال المؤتمر الرابع للشباب ومن المقرر الانتهاء منه نهاية العام الجاري.

وقدم المحافظ الشكر للمنطقة الشمالية العسكرية على جهدها المبذول في تنفيذ وإنجاز مشروع تطوير محور المحمودية، مؤكدا أن هذا يأتي استكمالا للدور الذي تقوم به القوات المسلحة والعمل لمدة ٢٤ ساعة يوميا لإنجاز المشروعات القومية في وقت قياسي وبأعلى المواصفات علي أرض الإسكندرية.

وأشار إلى الاهتمام بالمناطق الجانبية والطرق الداخلية التي تمس المواطنين البسطاء لرفع المعاناة عنهم وتوفير حياة كريمة لهم، مشيرا أن ذلك يأتي في إطار تنفيذ خطة المحافظة في إصلاح وتطوير ورفع كافة الطرق بالمحافظة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، محافظ الإسكندرية يتابع أعمال تطوير محور المحمودية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي