التضامن تنظم ندوات توعية لتعريف المواطنين بخدمات المديرية بمـدينة أسـوان
التضامن تنظم ندوات توعية لتعريف المواطنين بخدمات المديرية بمـدينة أسـوان

التضامن تنظم ندوات توعية لتعريف المواطنين بخدمات المديرية بمـدينة أسـوان الميثاق نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم التضامن تنظم ندوات توعية لتعريف المواطنين بخدمات المديرية بمـدينة أسـوان، التضامن تنظم ندوات توعية لتعريف المواطنين بخدمات المديرية بمـدينة أسـوان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، التضامن تنظم ندوات توعية لتعريف المواطنين بخدمات المديرية بمـدينة أسـوان.

الميثاق قال محمود فاروق الشريف وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بأسوان، إن تنظيم المديرية لندوات توعية خلال شهر رمضان لمناقشة المشكلات التى تواجه المواطنين المترددين على التضامن الاجتماعى وإدارات الشئون الاجتماعية، للحصول على الخدمات المختلفة.

واوضح وكيل وزارة التضامن الاجتماعى أن هذه الندوات تستهدف عدد كبير من القرى والنجوع بمحافظة أسوان، بهدف التواصل المباشر للمواطنين مع المسئولين فى مديرية التضامن الاجتماعى ومختلف الإدارات بمدن المحافظة، وحل المشكلات والعقبات التى تواجه المترددين والمستفيدين من خدمات التضامن الاجتماعى.

وأضاف الشريف أن محافظة أسوان ساهمت بتوفير أتوبيسات لنقل القائمين على الندوات للقرى والنجوع المختلفة، بهدف الوصول إلى شريحة كبيرة من السكان وخاصة المقيمين بالمناطق النائية، للتأكيد على أهمية المشاركة المجتمعية وتلبية خدمات المواطن الأسوانى وتقديم المساعدات اللازمة له.

وأشار "فاروق" إلى أن عقد هذه الندوات جاء تلبية لمطالب المواطنين وتزايد استفساراتهم فيما يتعلق بالخدمات التى تقدمها المديرية وخاصة فيما يتعلق ببرنامج تكافل وكرامة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، التضامن تنظم ندوات توعية لتعريف المواطنين بخدمات المديرية بمـدينة أسـوان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي