شريف نادي: "الأوقاف" توافق على فرش مسجد الرحمة بملوي في المنيا
شريف نادي: "الأوقاف" توافق على فرش مسجد الرحمة بملوي في المنيا

شريف نادي: "الأوقاف" توافق على فرش مسجد الرحمة بملوي في المنيا الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم شريف نادي: "الأوقاف" توافق على فرش مسجد الرحمة بملوي في المنيا، شريف نادي: "الأوقاف" توافق على فرش مسجد الرحمة بملوي في المنيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، شريف نادي: "الأوقاف" توافق على فرش مسجد الرحمة بملوي في المنيا.

الميثاق قال شريف نادي، عضو مجلس النواب عن حزب "المصريين الأحرار" عن دائرة ملوي بمحافظة المنيا، إن وزارة الأوقاف وافقت له على فرش مسجد الرحمة بالشيخ حسين بالدائرة.

وأضاف نادي، أنه "تم إخطار مديرية الأوقاف بالمنيا بالموافقة وذلك للتنفيذ والتنسيق مع النائب"، مؤكدا أن الموافقة تتزامن مع هلول شهر رمضان المبارك، لخدمة أهالي وأبناء منطقة مسجد الرحمة بالدائرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، شريف نادي: "الأوقاف" توافق على فرش مسجد الرحمة بملوي في المنيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن