نائبا عين شمس يتابعان البدء الفعلي لرصف شوارع الدائرة
نائبا عين شمس يتابعان البدء الفعلي لرصف شوارع الدائرة

نائبا عين شمس يتابعان البدء الفعلي لرصف شوارع الدائرة الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم نائبا عين شمس يتابعان البدء الفعلي لرصف شوارع الدائرة، نائبا عين شمس يتابعان البدء الفعلي لرصف شوارع الدائرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، نائبا عين شمس يتابعان البدء الفعلي لرصف شوارع الدائرة.

الميثاق يتابع محمد الكومي وثروت بخيت، عضوي مجلس النواب عن دائرة عين شمس، وأعضاء الهيئة العليا لحزب المصريين الأحرار، البدء في تنفيذ أعمال رصف شوارع وحواري الدائرة، وذلك بعد حصولهما على موافقات بالاعتمادات المالية اللازمة لذلك، بتخصيص 4 أربعة ملايين جنيه.

وبدأت أعمال "تبليط" عدد من الحواري ورصف شوارع "عين شمس الرئيسي، سليم الأول، أحمد عصمت ، أحمد إسماعيل، 6 أكتوبر" وجميع التي تقع بين شارعي أحمد عصمت وإبراهيم عبد الرازق، بدءا من "صعب صالح حتى محمد رشاد"، وشوارع "القدس، انتصار الإسلام، أمين الجندي، محمود محروس، محمد عباس".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، نائبا عين شمس يتابعان البدء الفعلي لرصف شوارع الدائرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن