"وصلة مصــر" تفوز بتعاقد للشمول المالى مع مجموعة المعاهد الدولية الكندية
"وصلة مصــر" تفوز بتعاقد للشمول المالى مع مجموعة المعاهد الدولية الكندية

"وصلة مصــر" تفوز بتعاقد للشمول المالى مع مجموعة المعاهد الدولية الكندية الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم "وصلة مصــر" تفوز بتعاقد للشمول المالى مع مجموعة المعاهد الدولية الكندية، "وصلة مصــر" تفوز بتعاقد للشمول المالى مع مجموعة المعاهد الدولية الكندية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، "وصلة مصــر" تفوز بتعاقد للشمول المالى مع مجموعة المعاهد الدولية الكندية.

الميثاق فازت شركة "وصلة مصر" بأول تعاقد مع مجموعة المعاهد الدولية الكندية بجميع فروعها في القاهرة الجديدة وأكتوبر، لتكون "وصلة مصر" إحدى أدوات تحقيق استراتيجية الدولة لتحقيق الشمول المالي.

ويمثل هذا التعاقد الذي فازت به "وصلة مصر" بالتعاون والتنسيق المشترك مع البنك الأهلي المصري الرائد في تفعيل مفهوم الشمول المالي لشريحة طلاب الجامعات والمعاهد التعليمية بجمهورية مصر العربية وذلك بتقدبم خدمات تحصيل الرسوم الدراسية إلكترونيا لعدد حوالي 7000 من الطلاب بالمعاهد الدولية الكندية عن طريق قنوات التحصيل الإلكترونية بالبنك.

وبهذا التعاقد يتم تقديم خدمات مالية متكاملة للطلاب والعاملين بكل الوسائل الإلكترونية المتاح، وعلى محور آخر يتم دراسة دمج الشمول المالي مع التعلم الذكي والخدمات الطبية للطلاب والعاملين لدمج الشمول المالي مع التحول الرقمي.

وصرحت أسماء حسني، رئيس مجلس أمناء شركة «وصلة – مصر» بأن الشركة بخبراتها التي تعدت الثلاثون عاما في تنفيذ حلول متكاملة في كافة القطاعات العاملة في الدولة وخارجها مما أثرى من قدراتها على اختيار شركائها وتقديم الحلول المناسبة مع قدرتها على التنفيذ.

وصرح علاء فاروق، رئيس مجموعة المنتجات والتجزئة المصرفية، بأن اختيار البنك لقطاع التعليم لتقديم الخدمات المالية المتكاملة لإيمانه بأنه يمس شريحة عريضة في المجتمع المصري لنشر ثقافة استخدام بطاقات الدفع عن طريق قنوات التحصيل الإلكترونية التي يوفرها البنك بالنظر إلى أن تلك الشريحة يسهل استيعابهم لطرق الدفع الإلكترونية الحديثة.

وقال مجدي القاضي، مؤسس المعاهد الدولية الكندية، إنه طبقا لاستراتيجية الدولة في الشمول المالي لن يسمح بتداول النقدية بعد هذا التعاقد ليسرع الخطي بمؤسساته للتحول للشمول المالي، وإنه يدرس مع "وصلة مصر" عدة محاور في تطبيق التعلم الذكي وتقديم الخدمات الطبية لطلابه.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، "وصلة مصــر" تفوز بتعاقد للشمول المالى مع مجموعة المعاهد الدولية الكندية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن