مصرع شخص بعد طعنه بسلاح أبيض بحي الضواحي في بورسعيد
مصرع شخص بعد طعنه بسلاح أبيض بحي الضواحي في بورسعيد

مصرع شخص بعد طعنه بسلاح أبيض بحي الضواحي في بورسعيد الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم مصرع شخص بعد طعنه بسلاح أبيض بحي الضواحي في بورسعيد، مصرع شخص بعد طعنه بسلاح أبيض بحي الضواحي في بورسعيد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع شخص بعد طعنه بسلاح أبيض بحي الضواحي في بورسعيد.

الميثاق لقي شخص مصرعه، مساء أمس، بعد أن تلقى طعنة نافذة في فخذه اليسرى من آخرين، اعتدوا عليه بحي الضواحي في بورسعيد.

تلقى اللواء أمجد عبدالفتاح، مدير أمن بورسعيد، إخطارا من رجال مباحث قسم شرطة الضواحي، يفيد بوصول (محمد عبدالجواد عيد- 45 سنة) إلى مستشفى عطاء التخصصي عن طريق الأهالي، بعد أن اعتدى عليه آخرين بسلاح أبيض ما تسبب له بقطع بالشريان الرئيسي المغذي للقلب، بمنطقة بنك الإسكان بالحي.

ويجري رجال البحث الجنائي التحريات، لضبط الجناة، لمعرفة سبب القتل.

وأمرت النيابة العامة بالتحفظ على الجثة بالمشرحة، تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعي، وجاري استكمال التحقيقات للوقوف على ملابسات الحادث.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مصرع شخص بعد طعنه بسلاح أبيض بحي الضواحي في بورسعيد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن