وصول 243 مصريا قادمين من لـيبيـا عبر منفذ السلوم البري
وصول 243 مصريا قادمين من لـيبيـا عبر منفذ السلوم البري

وصول 243 مصريا قادمين من لـيبيـا عبر منفذ السلوم البري الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم وصول 243 مصريا قادمين من لـيبيـا عبر منفذ السلوم البري، وصول 243 مصريا قادمين من لـيبيـا عبر منفذ السلوم البري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، وصول 243 مصريا قادمين من لـيبيـا عبر منفذ السلوم البري.

الميثاق شهد منفذ السلوم البري وصول 243 مصريا، من العاملين في ليبيا، قادمين إلى مصر عبر المعبر البري بالسلوم، لقضاء إجازة رمضان مع أسرهم، من بينهم 30 شخصا وصلوا بطرق غير شرعية، وألقت إدارة شرطة السلوم القبض عليهم، وحررت محاضر لهم.

وأنهت السلطات المصرية جميع الإجراءات اللازمة لوصول المصريين العائدين من ليبيا، داخل منفذ السلوم، وقدمت مصلحة الجمارك والجوازات وإدارة شرطة منفذ السلوم البري، التسهيلات اللازمة لهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، وصول 243 مصريا قادمين من لـيبيـا عبر منفذ السلوم البري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن