مصــر تمدد فتح معبر رفح وتقدم مساعدات إنسانية لسكان غزة
مصــر تمدد فتح معبر رفح وتقدم مساعدات إنسانية لسكان غزة

مصــر تمدد فتح معبر رفح وتقدم مساعدات إنسانية لسكان غزة الميثاق نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم مصــر تمدد فتح معبر رفح وتقدم مساعدات إنسانية لسكان غزة، مصــر تمدد فتح معبر رفح وتقدم مساعدات إنسانية لسكان غزة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مصــر تمدد فتح معبر رفح وتقدم مساعدات إنسانية لسكان غزة.

الميثاق الميثاق :- قررت السلطات المصرية استمرار فتح معبر رفح لعبور الأفراد، والشاحنات المحملة بالمساعدات الإنسانية ومواد إغاثية للفلسطينيين في قطاع غزة.

ووفقا لمصادر إعلام مصرية، فقد شملت المساعدات لقطاع غزة مواد غذائية وأدوية ومستلزمات طبية، لمستشفيات القطاع بعد إصابات مئات الفلسطينيين في القطاع خلال المواجهات التي وقعت على طول الحدود مع إسرائيل أثناء مشاركة آلاف الفلسطينيين في "مسيرة العودة الكبرى".

وأكدت وزارة الصحة الفلسطينية في القطاع مقتل أطفال وجرح آخرين برصاص القوات الإسرائيلية في مخيمات مختلفة على طول الشريط الحدودي مع إسرائيل، وأسفرت المواجهات عن سقوط 52 فلسطينيا وإصابة أكثر من ألفين آخرين، مشيرة إلى أن عدد القتلى مرشح للزيادة بسبب خطورة الإصابات.

المصدر: وسائل إعلام مصرية

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مصــر تمدد فتح معبر رفح وتقدم مساعدات إنسانية لسكان غزة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز