موسى مصطفى موسى: أعداء مصــر يريدون هدمها
موسى مصطفى موسى: أعداء مصــر يريدون هدمها

موسى مصطفى موسى: أعداء مصــر يريدون هدمها الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم موسى مصطفى موسى: أعداء مصــر يريدون هدمها، موسى مصطفى موسى: أعداء مصــر يريدون هدمها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، موسى مصطفى موسى: أعداء مصــر يريدون هدمها.

الميثاق قال المهندس موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد، إن المعارضة يجب أن تكون للبناء وليس الهدم،  حيث يكون لأصحابها كل التقدير والاحترام من الجميع، لأن الهدف منها هو تحسن الأداء، مشيرا إلى أن بعض المعارضين متربصون بالدولة.

وأضاف موسى، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "رأي عام"، على قناة "تن"، أن الأعداء فقط هم من يريدون إسقاط مصر وهدمها، مشيرا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يؤكد أن العمل الجيد يحظى بتأييد وتقييم جيدين.

وتابع: "شهادة السيسي في حقي، اليوم، أعطتني دفعة للعمل".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، موسى مصطفى موسى: أعداء مصــر يريدون هدمها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن