وكيل مجلـس النـواب: السيسي كشف كل القضايا الحساسة التي تمس المواطن
وكيل مجلـس النـواب: السيسي كشف كل القضايا الحساسة التي تمس المواطن

وكيل مجلـس النـواب: السيسي كشف كل القضايا الحساسة التي تمس المواطن الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم وكيل مجلـس النـواب: السيسي كشف كل القضايا الحساسة التي تمس المواطن، وكيل مجلـس النـواب: السيسي كشف كل القضايا الحساسة التي تمس المواطن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، وكيل مجلـس النـواب: السيسي كشف كل القضايا الحساسة التي تمس المواطن.

الميثاق أشاد سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، بالحوار المفتوح والذي أجراه الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال مشاركته في المؤتمر الوطني الخامس للشباب، مؤكدًا أن الرئيس فسر للشعب المصري بكل وضوح آليات اتخاذ القرارات، والتفاصيل المهمة في كل قرار تم اتخاذه.

وأوضح "وهدان" في بيان اليوم، أن الرئيس نقل من خلال فعاليات جلسة "هنكمل الحكاية" كل القضايا الحساسة التي تمس المواطن المصري، مضيفًا أن الرئيس يفاصل مع الحكومة من أجل اتخذا قرارات لمصلحة الشعب المصري.

وأشار "وكيل النواب" إلى أن سياسة السيسي هي بناء دولة عصرية والتصدي لحل جميع المشاكل القائمة وليس تأجيلها لفترة قادمة، ما يجعله يتخذ الكثير من القرارات الحاسمة، مؤكدًا أن نتائج هذه القرارات ستظهر للشعب خلال الفترة القادمة.

وأضاف "وهدان" أن مثل هذه اللقاءات تساعد في توضيح جميع الأسئلة العالقة في ذهن كل مواطن، وهو ما يجعل هناك تماسك بين الدولة وقيادتها من خلال هذه اللقاءات الكاشفة والموضحة، مؤكدًا أن الدولة في الفترة الحالية تجري عدد من الإصلاحات لتنهض من جديد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، وكيل مجلـس النـواب: السيسي كشف كل القضايا الحساسة التي تمس المواطن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن