"زراعة البرلمان": أزمة الأرز مستمرة.. والقرار أضر بالفلاحين والأراضي
"زراعة البرلمان": أزمة الأرز مستمرة.. والقرار أضر بالفلاحين والأراضي

"زراعة البرلمان": أزمة الأرز مستمرة.. والقرار أضر بالفلاحين والأراضي الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم "زراعة البرلمان": أزمة الأرز مستمرة.. والقرار أضر بالفلاحين والأراضي، "زراعة البرلمان": أزمة الأرز مستمرة.. والقرار أضر بالفلاحين والأراضي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، "زراعة البرلمان": أزمة الأرز مستمرة.. والقرار أضر بالفلاحين والأراضي.

الميثاق أكد هشام الشيعيني، رئيس لجنة الزراعة بمجلس النواب، أن مشكلة زراعة الأرز لا تزال قائمة حتى الآن، وهناك بيانات عاجلة وطلبات إحاطة من النواب لم يتم الرد عليها من الحكومة ولكن سيتم مناقشتها.

وطالب الشيعني في تصريحات صحفية اليوم، بسرعة حل هذه الأزمة، والتي تتزايد يوما بعد يوم، مؤكدا أن الأرز من المحاصيل الاستراتيجية التي لا يمكن الاستغناء عنها بأي حال من الأحوال وأن القرار أضر بالفلاحين والأراضي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، "زراعة البرلمان": أزمة الأرز مستمرة.. والقرار أضر بالفلاحين والأراضي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن